أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

شركة البلاغة الصناعية وشركة سيف بوتس (safe boast) الامريكية توقعان اتفاقية تصنيع وصيانة سفن ألمنيوم
بتاريخ 20/02/2019

وقعت شركة البلاغة الصناعية أحدى شركات مجموعة البلاغة القابضة وشركة سيف بوتس safe boats الأمريكية اتفاقية تصنيع وصيانة سفن ألمنيوم بحضور معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن البحري فهد بن عبدالله الغفيلي في الجناح السعودي من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX
وقع الاتفاقية عن شركة البلاغة القابضة الاستاذ فارس البلوي رئيس مجلس الادارة وبحضور كل من الاستاذ فيصل بن عبدالله بن جهز مدير الشئون الادارية والخدمات المساندة والاستاذ عبدالله الزهراني

الجدير بالذكر ان شركة البلاغة الصناعية هي احدى شركات مجموعة البلاغة القابضة احدى المجموعات السعودية الرائدة في المجال البحري وتشمل نشاطاتها العديد من المجالات البحرية كالنقل البحري وتشغيل وإدارة الموانى والمرافق البحرية والاستثمار في البنية التحتية البحرية .
وشركة البلاغة الصناعية شركة متخصصة في صيانة السفن والمنصات البحرية وهي الشركة المشغلة لحوض الملك فهد لصيانة السفن والقطع البحرية في ميناء الملك عبد العزيز بالدمام.
أما شركة سيف بوتس هي احدى الشركات الأمريكية الرائدة في بناء سفن الألمنيوم السريعة وتصنع العديد من السفن متعددة الأغراض المستخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول الاخرى.
تعتبر الاتفاقية خطوة مهمة لتوطين الصناعات الحربية وتحقيق نسبة ٥٠٪؜ من الإنفاق العسكري في المملكة احد اهم ركائز رؤية ٢٠٣٠.
ستساهم الاتفاقية في نقل تكنولوجيا مهمة خاصة ببناء هذا النوع من السفن وتطوير إمكانيات الصيانة وخدمات ما بعد البيع المحلية، هذا بالاضافة الى توطين العديد من الوظائف البحرية المتخصصة وتدريب الكوادر الوطنية وصقل خبراتها كجزء من هذه الاتفاقية.




شــــارك


20/02/2019
تمنياتنا لهما بدوام التقدم ومذيداً من الازدهار.

اعلانات قد تهمك

مساهمات القراء

الخدمات الأرضية
  قراءة المزيد  

إلى أين أيها المستقبل.. حوار العرب الجديد
  قراءة المزيد  

تراجع النفط بسبب زيادة المخزونات وصعود الأسهم يدعمه
  قراءة المزيد  

استطلاع رأي

03/11/2014
ما رأيك بمستوى التطور الحالي للقطاع الصناعي بمدينة الجبيل الصناعية

ممتاز
جيد جداً
مقبول

أرســـــل


أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل بريدك الالكتروني لتصلك النشرة الدورية

أرسل

جميع الحقوق محفوظة ©  2019  
powered by LeQuatro